منتدى الوفاء

منتدى الوفاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرسيدس ستنتج أقوى سيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlem
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 163
نقاط : 330
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
العمر : 21
الموقع : elwafa.mam9.com

مُساهمةموضوع: مرسيدس ستنتج أقوى سيارة   الثلاثاء أبريل 21, 2009 11:17 am

<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>
أعلنت مرسيدس-AMG عملاق صناعة السيارات عن إنتاج أقوى سيارة لها على الإطلاق فيما تم فتح باب الحجز عليها من قبل العملاء لدى جميع وكلاء مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الاوسط.
وتأتي SL 65 AMG Black Series الجديدة ذات المقعدين في مجموعة يتصدرها طراز بمحرك 12 اسطوانة المزدوج التوربو سعة 6.0 لترات تبلغ قوته 670 حصانا وله عزم دوران هائل يبلغ 1000 متر نيوتن يساعدها على التسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 3.9 ثوان فقط فيما تبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونيا 320كم/ساعة.
وأشارت الصحف إلى أن هذه السيارة الفريدة تشتمل على العديد من الأجزاء المصنعة من مركبات ألياف الكربون العالية المتانة والتي تدخل في صناعة سيارات السباق في العادة. وصنع من هذه المواد الواقي السفلي الأعرض ب 14سم والحاجز الامامي وغطائي المحرك وصندوق الأمتعة.
وتتوفر في السيارة اربعة خيارات بالنسبة لوضعيات ناقل السرعة هي "C" و "S" و"M1" و"M2" والذي يتميز بزمن اسرع للتنقيل بين السرعات بنسبة 25بالمئة من الوضعية "M1".
ومن العناصر البارزة في المقصورة الكونسول المركزي المصنوع من حواش الياف الكربون عالية الجودة، زر تشغيل/اغلاق المحرك الأنيق، وعتلة تبديل السرعة الجديدة مع ترصيع كربوني وشعار AMG مع طباعة "Black Series". وتتماشى مع هذه التفاصيل الواح الابواب الكربونية مع طباعة احرف AMG اضافة الى حواف السقف مع تنجيد جلدي زوايا النوافذ والزجاج الامامي من نوع الكانترا الاسود.

_________________


[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwafa.mam9.com
 
مرسيدس ستنتج أقوى سيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاء :: منتدى المواصلات التقنية :: السيارات-
انتقل الى: