منتدى الوفاء

منتدى الوفاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأهّل سهل لوفاق سطيف أمام سيرت الليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlem
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 330
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
العمر : 22
الموقع : elwafa.mam9.com

مُساهمةموضوع: تأهّل سهل لوفاق سطيف أمام سيرت الليبي   السبت أبريل 04, 2009 1:54 pm

كسب وفاق سطيف، أمس، دون أي عناء تأشيرة التأهّل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الكاف، بعدما سحق منافسه خليج سيرت الليبي بنتيجة 5/0 بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف.
وفاق سطيف، الذي فاز في لقاء الذهاب بليبيا بنتيجة هدف دون رد، وظّف ورقة الهجوم إلى أبعد الحدود لتفادي أية مفاجأة من طرف الفريق الليبي الذي بدا عازما، خلال المرحلة الأولى، على تدارك خسارته بأرضه.
وضيّعت تشكيلة المدرّب عز الدين آيت جودي عدة فرص لصنع الفارق أمام براعة الحارس الليبي الواعر، حيث تصدى لقذفة فرانسيس بصعوبة في الدقيقة الخامسة وحوّلها للركنية، وذلك بعد مجهود مميز من فاهم بوعزة.
ولفت بوعزة، الذي عوّض في منصب صانع الألعاب زميله لزهر حاج عيسى، الانتباه من خلال الدور الكبير الذي لعبه، حيث منح كرة أخرى على طبق للمهاجم عبد المالك زياية في الدقيقة 13، لكن براعة الحارس الواعر وتدخله على مرتين حال دون تسجيل الهدف الأول.
وواصل بوعزة تألقه وفشل في صنع الفارق في الدقيقة 14 من عمر المباراة التي سارت في اتجاه واحد، حيث ضيّع فرانسيس فرصتين في الدقيقتين 17 و,23 ثم أهدر زياية فرصة أخرى في الدقيقة 24، في الوقت الذي أخرج قائد نادي خليج سيرت الكرة من خط المرمى إلى الركنية، بعد محاولة زياية في الدقيقة 28 من عمر المباراة، غير أن الركنية التي نفذها فرانسيس في الدقيقة الموالية أثمرت هدفا أمضاه برأسية المدافع أمين أكساس.
وفشل زياية مرة أخرى في التهديف بعد تمريرة من بوعزة في الدقيقة 31 رغم انفراده بالحارس، لنسجّل أول محاولة لخليج سيرت الليبي في الدقيقة ,38 عن طريق محمد كوباجا الذي لم يفلح في تعديل النتيجة. وانهار الفريق الليبي منذ اللحظات الأولى من الشوط الثاني، فتلقى سيلا من الأهداف وكأن به أنهك طاقته في المرحلة الأولى، حيث سجّل زياية الهدف الثاني في الدقيقة 46، ثم أضاف جديات الهدف الثالث في الدقيقة 48، قبل أن يضيف جديات الهدف الرابع في الدقيقة 55 ثم البديل سوكار يختم مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 بإمضائه للهدف الخامس، لينتهي اللقاء بتأهّل وفاق سطيف بسهولة إلى الدور المقبل.

_________________


[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwafa.mam9.com
احلام

avatar

عدد المساهمات : 117
نقاط : 151
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 22
الموقع : مسيلة /سيدي عيسى/

مُساهمةموضوع: رد: تأهّل سهل لوفاق سطيف أمام سيرت الليبي   الأربعاء أبريل 08, 2009 2:14 pm

شكرا لك
vive E.S.S
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأهّل سهل لوفاق سطيف أمام سيرت الليبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاء :: منتدى الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: